noteII
أفادت تسريبات جديدة عن إنتهاء سامسونج من عملها على تحديث جهازها Galaxy Note 2 لنسخة أندرويد كيت كات 4.4، وأنها حالياً تختبر الجهاز بعد التحديث الجديد قبل إطلاقه بشكل فعلي.
من الجدير بالذكر أن النوت 2 قد تم إطلاقه عام 2012، وهو الجهاز الذي حقق نجاحاً كبيراً في الأسواق العربية ومختلف دول العالم، وقد وعدت سامسونج من قبل بتحديث كل من الجهازين Galaxy Note 2 و Note 3، وهو الوعد الذي تحقق نصفه فعلياً حيث قامت سامسونج منذ أيام قليلة بإطلاق تحديث أندرويد كيت كات 4.4.2 لكلاً من Galaxy Note 3 و Galaxy S4 في كل بلدان العالم.
Galaxy_Note_2-940x603
وهو ما يعني أن سامسونج ليس أمامها حالياً سوى جهازها Galaxy Note 2 لتحديثه، حيث حقق الجهاز نسبة مبيعات هائلة وهو ما دفع سامسونج لمعاملته معاملة إستثنائية مقارنة ببقية الهواتف والأجهزة التي تم تصنيعها في نفس فترة تصنيعه.
وبحسب التسريبات فإن سامسونج ستقوم بتحديث الجهاز في كوريا أولاً، ومن ثم إطلاق التحديث في بقية بلدان العالم، ومن المتوقع أن تنتهي كافة أجهزة النوت 2 من الحصول على تحديث الكيت كات 4.4 في الربع الثاني من العام الجاري.
يبدو أن سامسونج قد رضخت أخيراً لمطالب مالكي الجهاز، حيث ضاق بهم الحال من مطالبتهم إياها مراراً وتكراراً بإطلاق نسخة الكيت كات للجهاز. وسنقوم بموافاتكم بأخر الأخبار إذا ما قامت سامسونج بالتعليق بشكل رسمي بخصوص هذا الأمر.
هل هنا من قام بتحديث الجهاز للكيت كات بشكل غير رسمي؟ يرجى مشاركتنا إنطباعاتكم عن النسخة الجديدة في التعليقات..





أضف تعليقك